جعلت التجارة بسيطة مصنع الفوركس


تداول بسيط أنا أفضل أن تتداول الرسوم البيانية 4hr في الليل. بلدي وسيط المشاركات الجديدة 4 ساعات الشموع في 10 مساء وقتي، 2 صباحا وقتي و 6 صباحا وقتي. فونتكوميك سانس MSsize3color0000ffMy الصفحة عند فتح بلدي المخططات لديها 8 المخططات المفتوحة. أنا مجرد إلقاء نظرة على تدي لمجموعة شكا عندما يفتح شمعة جديدة. إذا رأيت إعدادا. أخضر، العبور، الأحمر، السكة على ارتفاع، أخذ، ال التعريف، تريد. إيقاف الجسد والذهاب إلى السرير. بعد أربع ساعات (1:50 صباحا) ينذر إنذاري للشموع الجديدة و I. أنا آسف إذا فاتني الجواب على هذا السؤال ولكنني لم أرى أي ذكر: عند وضع هذه الصفقات أعلاه، ماذا تفعل عن محطات و إذا فهمت أنت الحق، فإنك تغلق جميع الصفقات عند 0550 عندما تستيقظ ما إذا كانت الفوز أو الخسارة والبحث عن صافي الربح شكرا على ردكم. لأولئك منكم الذين لا يحبون مؤشرات مخصصة أو باستخدام ملفات quotex4quot. كبير e لا custom. tpl هو قالب للطريقة مع الشموع ها في النافذة الرئيسية. كبير e لا كوستوم swha. tpl هو القالب الذي يضع الشموع ها في نافذة منفصلة حتى تتمكن من رؤية الشموع العمل السعر. كلاهما لا تستخدم أي المؤشرات التي لا تأتي مع تثبيت قاعدة من ميتاتريدر 4. p. s. قد ترغب في تغيير ستوكاستيك إلى إعدادات 8،3،3. تلك الموجودة في قالب تشغيل الإعداد 5،3،3 (لأطر زمنية أقل) أخذت تجارة قصيرة. قد يستمر ذلك جيدا في التوجه نحو أكثر قليلا ولكن لاحظ كيف أنه كان ركوب الخام حتى الآن. أيضا هذه الخطوة قد انخفض العديد من الحانات حتى الآن مما يجعلها ليست دخول رئيس الوزراء. شيء آخر يمكنك أن ترى هو كيف تدي كذاب قليلا على خط 50 علامة أخرى للضعف بالنسبة لي. إلفرانز أو غيرها يرجى تصحيح أو إضافة أي شيء إذا لزم الأمر. هل يمكن أن يكون رجل يحاول أن يكون شيئا دون أن يعرفوا أنهم أكملوا انضم مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات اسمحوا لي أن تصويب بعض الأشياء كما بدأت اليوم (1:30 بعد الظهر). لدي للتعامل مع الكثير من المشاكل الطبية كل يوم. لا تبحث عن التعاطف هنا. حتى في بعض الأحيان لن أفايلاب للرد على الأسئلة مباشرة لذا يرجى التحلي بالصبر و فهم. لدي مجموعة رائعة من التجار. التي تعرف ما يفعلونه وأنها قد تم القفز للمساعدة. التي أقدرها غاليا. فقد أصبحوا أصدقاء وثيقين وموثوق بهم وهم يحبون ما يفعلونه هنا. هناك هنا لمساعدتك على التعلم. العديد من التجار يكسبون المال للمرة الأولى منذ أن بدأوا تداول العملات الأجنبية وهم يستحقون ذلك أيضا. أحصل على نجاح الشعوب الأخرى. إذا كنت تسأل سؤال وأنها لا تحصل على إجابة. يرجى يغفر لنا ويرجى طرحه مرة أخرى. فإنه يحصل قليلا المحمومة أكثر من هنا. سأقوم بنشر الكثير من الرسوم البيانية مع أمثلة تجارية. أنا دائما تعلمت أفضل من خلال رؤية. ربما أنت أيضا. مرحبا بك على متن جميع أعضاء مؤشر الترابط الجديد. نريد لكم جميعا للمشاركة بطريقة إيجابية ورسم الخرائط بعد أيضا. حسنا، يتيح الحصول عليه. هذا التاريخ يجب أن تكون موضوعة في الصفحة 1. هنا هو تاريخ موجز من كوترادينغ جعلت بسيطة من قبل إلفرانزكوت. عندما التقيت لأول مرة إلفرانز كنا ندرس النظام كوت ستوكاستيك أسرار 9-1-2008 من قبل ريد ترادركوت. كنا نقوم بتقييم جميع الطرق الممكنة للتداول باستخدام ستوشاستيك. مما أدى إلى طريقة كريغ هاريس 12-11-2009 من مختلف الطرق الممكنة لاستخدام ستوشاستيك. ستوشاستيك أساسا 8-3-3 باستخدام الرسم البياني 15 دقيقة مع الدعم والمقاومة. والتي أدت بنا إلى نظام التآزر مع عميد مالون 1-1-2010. وإيجاد مؤشر تدي (مؤشر ديناميك الديناميكي) كمؤشر رئيسي ليس مؤشر ستوكاستك. استخدام مؤشر ستوكاستيك كمؤشر ثانوي. أيضا باستخدام 1 ساعة، 4 ساعات الرسوم البيانية اليومية. الذي كان جديدا بالنسبة لي لأنني كنت تستخدم الرسوم البيانية 5 دقائق و 15 دقيقة. مما أدى إلى نظام 5 (إلفرانز) 1-1-2011 وهو نظام التداول جعل بسيط على قسم نظام مصنع الفوركس الرئيسي. الذي يستخدم مؤشر تدي كمؤشر رئيسي لا ستوشاستيك مع إيما 5 (نموذجي) التحول 3. حتى في ذهني 9-1-2008 إلى اليوم 4-26-2011 (2 12 سنوات في صنع) كل في البحث من الأرباح أكبر مع نظام بسيط من السهل أن نفهم. نحن هنا تقاسم مع زملائنا التجار في مصنع الفوركس ما وصلنا إلى أن يكون أكثر نجاحا. إذا كان أي شخص في المستقبل. مهتمة يمكن أن تذهب إلى وظيفة البحث والبحث وظائفنا بدءا من التاجر الأحمر وأسرار ستوشاستيك. في ذهني كان هذا النظام وقتا طويلا في صنع مع مئات من الوظائف. شعرنا أنه سيكون من الأسهل على الجميع أن يبدأ عنوان جديد في الصفحة 1 دون الحاجة إلى الذهاب من خلال مئات من الوظائف القديمة ابتداء من 9-1-2008. كما أود أن أشكر إلفرانز لهذه الرحلة التعليمية الرائعة 2 12 سنة والعد. وقال شخص ما لي كووثو طويل هو أن سلسلة التي سحب على في مصنع الفوركس في عملية بروسيسكوت. بالنسبة لي كان 2 12 سنوات، ولا تزال قوية. إيف كان دائما موقف التعلم بقدر ما تستطيع لأن الاقتصاد يتناقص وهذا قد يكون مجرد عمل بدوام كامل الخاص بك حتى تتعلم بشكل أفضل. كما كان أعضاء مصنع الفوركس كبيرة. التجار يتعلمون من التجار مجانا. ما يمكن أن يكون أفضل. حتى مرة أخرى كبيرة شكرا للجميع والآن أنت تعرف. التداول صنع بسيط انضمت مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات هل هذا ممكن نعم. قبل سنوات عندما تقاعدت كنت أبحث عن شيء للقيام به. حضرت عرضا محليا مجانيا حول تداول العملات الأجنبية. وقال عقلي يمكننا أن نفعل ذلك وكسب المال أيضا. من ريكلينركوت. لذلك بدأ التعذيب كما يحدث لجميع النوبيين. اشتريت واحدة برنامج النار بالتأكيد ل 2300. وتوفير 1700 من سعر 4000 العادي. رجل. أنا في طريقي فكرت. كان من الصعب جدا أن نفهم والتجارة التي لم أكن أبدا سنت. في الواقع فقدت معظم الوقت. عندما دعوت كانت الشركة كلها اليونانية بالنسبة لي. اعتقدت الكثير من الخير أن 19 عاما من التعليم هو القيام به. قلت هذا هو بس وذهب إلى أنظمة أخرى. تحولت إلى التداول التجريبي لعدة سنوات أثناء دراسة الرسوم البيانية القديمة. ما جعلها علامة كل طريقة لديها عدد قليل جدا من القواعد والمؤشرات. على أمبير. وأخيرا حصلت على سئمت معهم جميعا. تذكر الأفكار قبل سنوات من كوتي يمكن القيام بذلك ثيكوت. ثم لماذا أنا الحصول على بلدي بعقب ركل على أساس منتظم. محبط للغاية. أردت طريقة بسيطة، عملت على جميع الأطر الزمنية، قواعد بسيطة، مؤشرات قليلة. أنه عندما ينظر إلى بلدي بسيط الرسم هو مجرد صرخ ما كنت بحاجة إلى القيام به ووضعت طريقة هو 70-80 انتصارات بالنسبة لي على أساس منتظم. استغرق الأمر أكثر من 2 سنوات لتطوير هذه الطريقة. انا عملت بجد. في وقت متأخر من الليل وعطلات نهاية الأسبوع ل. كنت جائعا جدا للنجاح. أكره التداول 5min-15min-30min الرسوم البيانية. لماذا لديك لمراقبة كل التجارة من البداية إلى النهاية والأمل ونصلي قمت بإدخال الصحيح. أنا فقط التجارة 1hr الرسوم البيانية خلال 1 3 ساعات من الولايات المتحدة الأمريكية فتح و 4 ساعات الصفقات ليلا. أنا تحقق من مجموعة أوبس في 10 مساء المحيط الهادئ، 02:00 وإغلاق جميع الصفقات 4 ساعات قبل 06:00 المحيط الهادئ. كنت استيقظت من أي وقت مضى في الصباح ظهرت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجد لك جعلت 150 نقطة بينما كنت أنام. مضمونة لوضع ابتسامة على وجهك وتخطي في الخطوة الخاصة بك. أنا نشر الكثير من الرسوم البيانية التدريب لدفعه إلى عقلك ما للبحث عنه ومدى سهولة يمكن أن يكون. مجرد فتح عينيك والدماغ وإيلاء الاهتمام وسوف يكون جعل النقاط قريبا. يول تعلم أسفل الطريق أن معظم الاشياء التي تعلمتها في الماضي هو حماقة. فعلت. قائمة القواعد في معظم الأساليب سوف تبقى أكثر بالدوار. أبدا بناء الثقة. دون ثقة في إدخالاتك ومخارج لديك شيئا يستحق في حين. لدينا مجموعة من التجار الكبار الذين تم تداول هذه الطريقة لمدة 6-8 أشهر بالفعل الذين سوف تساعدك على القفز في للرد على أسئلتك أيضا. أنا محمي جدا من جميع أعضائنا. ليس لدينا موضوع مرهقة. أي اسم الدعوة يسمح. سوء حذف أي شخص يبدأ أي مشاكل. إذا كان لديك مشكلة بيإم لي ولا نشره. إذا لم تكن سعيدا. يرجى التحرك بهدوء. معرف تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. تريد الإجهاد التعلم الحر. تعال انضم إلينا. حقا غير قادر على فهم شيء. بيإم لي رقم الهاتف الخاص بك وأفضل وقت للاتصال وإزالة واضحة عليه حتى كنت تبحث في الرسم البياني فكس تجريبي لذلك نحن نبحث في نفس الرسم البياني. سوف تحتاج منصة MT4 لاستخدام بروغام لدينا. المفتاح لهذا الأسلوب هو مؤشر مؤشر الديناميكي للتداول للمداخل ومخارج. أنا أيضا استخدام مؤشر ستوشاستيك (8،3،3). يتم استخدامه فقط لتأكيد الاتجاه. لا شيء آخر. نحن فقط استخدام الشموع هيكين العشي. هذا مهم . نريد منك أن تكون عضوا نشطا يطرح الأسئلة، ونشر المخططات وتقديم الملاحظات عندما يكون ذلك ممكنا. بدء التداول حساب تجريبي حتى بناء الثقة الخاصة بك وبعد ذلك فقط النظر في التحول إلى حساب حقيقي. تجاهل النموذج المنشور أدناه ومشاهدة التحديثات. قراءة مؤشر الترابط الكامل قبل طرح الأسئلة. أنت لن تكون آسف انظر آخر 25 في الصفحة 2 للمؤشرات. آخر تحديث: الصفحة 11، آخر 156. شكرا كليف آخر تحديث بواسطة Numb3rs - 429 - صفحة 48، آخر 713 تحديث: انظر آخر 25 انظر آخر 14 أمبير 15 ل تدي أمبير ها (أب) الشموع. انضمت مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات أنا أفضل لتجارة الرسوم البيانية 4hr في الليل. بلدي وسيط المشاركات الجديدة 4 ساعات الشموع في 10pm وقتي (المحيط الهادئ)، 2 صباحا وقتي و 6 صباحا وقتي. صفحتي عندما أفتح المخططات بلدي يحتوي على 8 المخططات المفتوحة. أنا مجرد إلقاء نظرة على تدي لمجموعة شكا عندما يفتح شمعة جديدة. إذا رأيت إعدادا. أخضر، العبور، الأحمر، السكة على ارتفاع، أخذ، ال التعريف، تريد. إيقاف الجسد والذهاب إلى السرير. بعد أربع ساعات (1:50) ينطلق إنذاري للشموع الجديدة وألقي نظرة خاطفة. إذا رأيت إعداد جديد دخول سوء والعودة إلى السرير مع التنبيه الأخير في 5:50 صباحا وقتي. أغلق جميع الصفقات في ذلك الوقت والعودة إلى النوم. هناك ما يكفي من مجموعات في الأسبوع العادي لجعل 200-500 نقطة. الإجهاد هو صفر. إذا كنت تفعل أي يوم التداول سوء استخدام الرسوم البيانية 1hr في وقت الأخبار. أي طريقة وأي الأطر الزمنية هي صعبة وسريعة على الرسوم البيانية دقيقة 5-15. حيث يحصل معظم التجار على الذبح والتجار يعرفون ذلك مما يضع الاحتمالات في صالحهم. أكره مراقبة المخططات على أي حال. حتى لو كنت فروة الرأس السوق يمكنني استخدام الرسوم البيانية 4hr مع النجاح. الرسوم البيانية 4hr لديها أقل ضوضاء، أقل مزيفة الرأس، وأقل تأثير من قبل أي أخبار. فقط لديه الكثير من الفوائد. مفتاح بناء الثقة هو دراسة الرسوم البيانية القديمة. والنظر في التحركات تدي وكيف يبدو على السلطة الفلسطينية حتى في كل مرة ترى أن نفس الإعداد سوف تعرف احتمالات الخاص للنجاح مرتفعة. انضم في يناير 2011 الحالة: عضو 41 المشاركات شكرا جزيلا لك بيغ لجميع المساعدة. انضم إلى نوفمبر 2009 الحالة: عضو 26،983 المشاركات قد يكون هذا مساعدة ل تدي أمب هيكين أشي انضمت مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات انضم في مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات تاريخ التسجيل نوفمبر 2009 الحالة: عضو 26،983 المشاركات لا أعرف إذا كان حقها. تحتاج آخر هيكين العشي المؤشر، من فضلك. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) تاريخ التسجيل أكتوبر 2007 الحالة: عضو 1،099 المشاركات هل يمكن أن تحملي القالب الخاص بك مرة أخرى سبب هذا هو كيف يبدو عندما كنت تحميله على الرسم البياني

Comments

Popular Posts